الجمعة، 20 أغسطس 2010

الورده التي خطفت قلبي






  
صدق من قال ان الورود رمز للحب و العطاء وبذره تزرع في قلوب من نحب وثمرتها التقدير  و الاحترام وان الورد اجمل ما في الكون 


الحين بقص قصه حياتي  ..

.. الـــــــبدايــــــة ..

استيقظت كعادتي من الصباح و انا طفرانه و نفسي في خشمي و عيوني بالقو ينفتحون بعد ضرابه  من المدرسه و تعاستها و بعد الويكند و الفرفشه و الوناسه و العطله اللي تودعني و تقولي بااااااااي و انا اودعها و دموعي اربع اربع 

المــــهـــــــــــــــــم


و فجأه يجي على بالي مثل الحلم يا بنت الناس اصبري باقي كم من شهر و تفتكي من المدرسه و تعاستها للابد   <<<  ههه و ناسه اخر سنه 


و نرجع على فتره الصباحيه و ما ادراكم بالفتره الصباح و ما تحمله من .. خليها على الله <<<   غصبن عنكم تعرفون  

                               
                            نزلوا تحت شوي
                                  1
                                      2
                                            3
                                                  4
                                                        5     
                                                               6   
                     
ههههه عرفتوا شو هذا <<<  طبع لا هذا الدرج اللي نطلعه سبعين الف مره الصبح بس بس عشان نقوم حد يوصلنا المدرسه 


تخيلو انتو بس بعد ضرابه و مــــــــــــــــــــــذلـــــــــه يدونا المدرسه و بعد تحرطيم نروح <<<<   وبعد يلومنا ليش ما نحب المدرسه و انش من الصبح و اخلص بسرعه آآآآآآآآآآآآآآخر شئ اوصل المدرسه متأخره <<<  هههه خلو التاخير على صوب 

كل يوم اكل هزبه على الصبح وتوقيع في السجل و تلعويز عند البنات  عسب ليش بنــــــــت الوزير اللي هي انا اتأخر >>>   ههه بنت الوزير مساكين ما  يعرفون شو هي المعاناه اللي اعانيها عسب اوصل المدرسه و بعدين احم احم احم  يحمدون ربهم يوم انـــــــــــــــــــــا داومت 


..الــــــــموضـــــــــوع..


دخلت الصف متاخره و سلمت على الربع و الشله اللي في الصف و كل يضحكون و يحسدوني على الكلام الحلو اللي اسمعه من الابلات و بعد فوق هذا كله مسوين طابور تعرفون شو اسمه
؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ 

طابور المتــــــــــاخـــــــــــــــــــــرات <<<  كل يوم اوقف فيه حفظوني من كثر ما يشوفن ( بنت الوزير) اوقف فيه ههههه 



الــــــمهـــــــــــــــــــــم .. 

وانا في الصف و جاعدين نسولف و نضحك دخلت علينا الابله اللي تموت فيني  و تحبني و ايد و ما اعرف كيف اوصف كيف تقدرني   <<< و العكس صحيح طبعا
و الله لو خبرتكم عن سوالفها و لا اقولكم في حد قد امكم  و تحط عقلها بعقل المراهقات و اليهال

اانا ما بقول شئ بخليكم تحكمون على المــــــوقـــــــــــــف

كان هذاك اليوم يوم فراغ <<<  وناسه عاد سوالف و ضحك و اكل و تحشيش على الآخر

فجأأأأأأأأأأأأأه و من حيث لا نحتسب و لا نعلم دخلت .... المدرسه الصف و قالت : هذا اللي فالحين فيه 24 ساعه اكل ما منكم فايده
يا الله شلو الاكل و الحين عندي شئ اريدكم تشتغلون فيه لان  عليه درجات >>>>  اول البنات ما سمعوا السالفه فيها درجات طاروا عسب يساعدون 

انا بالنسبه بالي بنات صفنا حشره و كل وحده تفرض رايها و انا من النوع اللي ما يحب الشغل اللي فيه وايد بنات يا الله اذا زادن ثنتين كحد اقصى

طلعوا كل البنات الا انا على قولتهم بنت الوزير طبعا انا الزعيم مال الشله وقلتلهن قعدن خله في وايد بنات بيشتغلن و نحن كنا تقريبا 7 بنات في الصف

و بقدره قادر سمعنا صوت نعال ..... تمت تتحرطم علينا و قالت لهم انتو سمعوا كلام زعيم الحاره اذا ما ودتكم بعدين في داهيه
و عاد انا يوم سمعتها تميت اضحك من قلبي و هي بذات اكثر شئ تتغايض منه ضحكتي و عاد انا امصخها ساعات بس غياض لانها تحب تحرجني و تقفطني قدام الله و خلقه


و ما حسينا بالوقت الا و الجرس ضرب

و جت احلى حصه و اروع حصه حصه علم النفس يا سلام على هالحصه صدق احسها غير غير عن باقي الحصص
و تمينا نسولف ويا الابله و خبرتها شو استوى و قالت لي سيري  ساعدي المدرسه مالتكم و انا استحيت و ما قدرت ارد الانسانه اللي اعزها <<<<  مشكلتها تعرف نقطه ضعفي

المـــــــــــــــــهـــــــــــــم

رحت و يا ريتني ما رحت 

سرت انا و ربيعتي Best friend  و سرنا

تعرفون شو صار ؟؟؟؟ توقعوا شو صار؟؟؟؟ 

قالـــــــــــت كلام و بهذلتنا قدام البنات و بالذات انا عاد الحب يقطر
عمري ما انحرجت نفس تشي من قبل و فوق هذا كله اهانتنا عند بنات اصغر عنا قدام اللي نعرفه و ما نعرفه رديت الصف انا و ربيعتي و شكلي الله لا يرويكم معفوس فوق تحت و كان الابليس وعياله فوق راسي 


حسيت انه خلاص الزعيم ليس له وجود 


مدرسه علم النفس يوم شافت و جهي ما سألتني انا سألت ربيعتي
وقالتلها شو صار ربيعتي قالت ما شئ

بالنسبه لي حسيت بالاحباط 

و حزن كيف ؟؟ و ليش ؟؟ و باي حق ؟؟ و انا شو سويت ؟؟؟

خلاص هذيك الساعه كنت ماسكه عمري  ما تنزل دمعه من عيني عسب ناس ما يسون

بس تعرفون اذا الكاس ترستيه ماي بيطلع الماي من الكاس

و في تلك اللحظه <<<< نقلب لغه عربيه عسب تتأثرون  ههه

دخلت علينا مدرسه التاريخ  يا خي شو هالانسانه رقي و اخلاق و ادب و دين صدق  بنت حلال ما شاء الله عليها <<   ما في امل تراها معرسه هههه

المــــــــــــــــــهــــــــم ...

عندما دخلت الفصل كان كل شئ مختلف الطالبات و الطاولات و كل شئ اصبح اجمل و له بريق كانه ... >> لهنيه و بس

واخذت تتحدث و تتكلم عن الانسان و كيف يعامل الاخرين و كلام و كلام ووو صلت عند الوتر الحساس و ذكرتني بالموقف اللي استولي قبل دقايق و منذ تلك اللحظه لم اعد انا خلاص  خانتني الكلمات و اتت الدموع لتسبقني و تعبر عن شعوري في تلك اللحظه و لا انكر الجميع استغرب و دهش ماذا حدث للزعيم !!!! 

>>>  تعرفون يوم الواحد يبكي و حد يقول مسكينه و حليلها و لا شو فيها خلاص هذيك الساعه تزيد الدموع كانها شلال نيجرا لا حول و لا قوه الا بالله

StOp

الحين بتقلون هذا كله شو دخله في عنوان المدونه

صبروا شوي علي و انا اقولكم كيف



المــــــــــــــــــــــهـــــــــــم <<<  مصختها صح خلاص هذي آخر مره اقولها ياخي خلاص قلت اخر مره اقول المهم


اخذت ابكي و الدموع تتساقط من عيني حبه حبه   <<<   على  قلبي استوت اغنيه ..  صفقه عاشوا الي يلون

نرجع الى موضوعنا ..

و الدموع تتساقط من عيني >> طفرتينا خلاص نريد نعرف شو صار

فجأأأأأأه تسألني معلمة التاريخ لماذا تبكي بنت الوزير

لا احد يعلم ماذا حصل و لماذا ابنت  الوزير تبكي ؟؟
و لماذا يتجمع الجميع حولها كانها الورده و من حولها هم النحل الذين يتدافعون طلبا لرحيق الورده الجميله ذات اللون الاحمر الملفت للانظار <<  استوى مسلسل مكسيكي

وما ان كانت مستغرقه في البكاء حتى اتت يد حانيه لطيف تمسك بيدي للاقف و انظر اليها و لكن بلا فائد >> صدق عنيده و راسي يابس

ضاقت المدرسه ضرعا بالطالبة فرحلت من الفصل و هي مليئه بالتسائلات ماذا حصل لطالبتها المتفوقه  

و تمر الدقائق و الثوان لكن تلك الدقائق كانت مختلفه عن كل الدقائق و الثوان 


و تأتي مدرسه التاريخ لتنادي مره اخرى لتنادي الطالبه
و تسألها اانتي زعلانه >>>  بالله هذا سؤال ينسأل وحده تصيح يعني شو قوللي انتو ؟؟؟

نكـــــــــــــــمــــــــل ..

و قبل ان انطق بكلمه اااااااااانا اعطت المدرسه ورده لطالبتها لترضيها و حتى لا تجعل طالبتها حزينه>>> الله على الاخلاق الله على الشاهمه و الاحاسيس المرهفه امانه مب تستاهل صفقه ههه 

فــــــــــــــي تلك اللحظه

خانتني العبارات و لم اجد ابلغ من احتضن من قد احتضنتي بحنانها و عطفها و من غمرتني بالسعاده و لم ادري ماذا كنت اقول و كيف اقول؟؟؟
وما ان امسكت الورده حتى سمعت صوت الصفير و التصفيق >> في مباراه و الجمهور يشجع المنتخب

حتى حتى ما اعرف شو اقول و الي الان لا اعرف كيف اعبر عن الشعور الدافئ الذي غمرني في تلك اللحظه
و لكني اذكر و مازلت ارى الشرار المتطاير من اعين الطالبات و الكلمات اللا متناهيه التي اخذن يتمتمن بها و لكني لم اكن اعرهن اي انتباه سوى الشعور بالنصر و اني في عالم الخيال >>  النصر قال و انتهت المباراه بفوز المنتخب ههه
و خلصنا

اتمنى ان تكون المدونه عجبتكم  و اهم شئ ضحكتو و استانستوا ^_^


و الــــــــــــى اللقاء في مدونات محششه اكثر ^_^